• سياسة الإستبدال والإسترجاع :

  • إرجاع المنتج خلال مدة (3) أيام فقط في حال كان المنتج معيب، أو غير مطابق للمواصفات في الفاتورة ويتحمل العميل كافة تكاليف الشحن.
  • الاستبدال خلال مدة (3) أيام من تاريخ استلام العميل للطلب، ويتحمل العميل قيمة شحن المنتج إلى مقر المصنع وقيمة شحن المنتج الجديد.
  • يجب أن يكون المنتج في حالته الأصلية مع التغليف كاملاً ولم يتم استخدام المنتج.
  • يخضع المنتج للفحص من القسم المختص للتأكد من مطابقة الشروط الفنية والتحقق من كامل لوازمه لإصدار القبول أو الرفض للاستبدال أو الاسترجاع.
  • يحق للمصنع رفض طلب الاستبدال أو الاسترجاع في حالة عدم مطابقة شروط السياسة.
  • الشركة غير ملزمة بفرض الاستبدال أو الاسترجاع فهي مسؤولية المورد للمنتجات المستوردة.
  • لا يحق للعميل إرجاع أو استبدال الطلبات الخاصة أو المنتجات التي تم تصنيعها بناءً على طلبه.
  • في حالة إرجاع أي مبلغ للعميل يتم تحويلها للحساب الذي تم التحويل منه بمدة أقصاها (7) أيام عمل.
  • إذا تم الدفع ببطاقة فيزا أو ماستركارد يتم خصم (2.5%) من المبلغ المسترجع مقابل قيمة المعاملات البنكية.
  • لا يمكن استرجاع المنتجات في حال مضى (7) أيام من تاريخ استلام الدفع الأولى لعرض سعر المنتجات المستوردة.

سياسة التوصيل والشحن:

  • توصيل المنتجات يتم خلال ساعات عمل المصنع ويتم تحديد وقت التوصيل بناءً على مواعيد توصيل الطلبات.

  • المصنع مسؤول عن توصيل الطلبات داخل مدينة جدة فقط.

  • توصيل البضائع في حدود الدور الأرضي فقط.

التوصيل خارج مدينة جدة:

  • المصنع يُخلي مسؤوليته عن أي تأخير قد يحدث من قبل شركات الشحن.

  • المصنع غير مسؤول عن أي ضرر قد يحدث للطلب بعد تسليمه لشركة الشحن وتتحمل شركة الشحن كامل المسؤولية عن البضاعة.

  • عند عملية التسليم يجب على العميل التوقيع على إيصال الاستلام بعد مراجعة الشحنة للتأكد من عدم وجود أي عيوب في المنتج ويخلي المصنع أي مسؤولية عليها بعد الاستلام.

  • على العميل التأكد من وجود شخص مسؤول عند استلام المنتجات، وفي حالة عدم وجود الشخص المسؤول للاستلام يتوجب على العميل تحديد موعد آخر مع تحمل قيمة إعادة شحن مرة أخرى.

  • في حال تأخر العميل عن استلام الطلبية وجدولة مسؤولية بجدولة الشحن لموعد آخر مع تحمل أي تكاليف إضافية.

  • لا يشمل الشحن إرسال البضائع في شاحنات النقل الخاصة.

  • الشحن لا يشمل التفريغ والتركيب في الإرساليات.

  • في حال تأخر العميل عن استلام بضاعته من قبل المصنع وفي حال تأخر استلام بضاعته يتم حساب رسوم أرضيات بعد (15) يوم من تاريخ موعد التسليم بواقع (0.5%) من قيمة الفاتورة عن كل يوم واحد.

  • في حال استرجاع الطلب، يتحمل العميل قيمة أجور الشحن كاملة من قبل شركة الشحن.

  • لا يشمل سعر الشحن أجور النقل الداخلية ولا بالأحمال في المواقع، إنما الأسعار في فواتير الشحن لوجود أجور نقل وتحميل داخلية في حال استلام الشحن من العميل باستلام الشحنات من مقر شركات النقل في مدينة العميل.

سياسة الضمان:

  • يجب تقديم نسخة من الفاتورة الأصلية عند طلب الصيانة لأي منتج.
  • تحديد المدة اللازمة لصيانة المنتج يتم من قبل قسم الصيانة بالمصنع بعد فتح الجهاز والكشف عليه بموجب الضمان.
  • صيانة المنتجات تتم في مقر المصنع ويجب إرسال المنتج إلى المقر الخاص بنا في مدينة جدة.
  • يغطّي الضمان إصلاح العطل في المنتج وليس استبدال المنتج أو استرجاع قيمته.
  • في حال لم يتم إرسال المنتج من قبل الصيانة للعميل والاتضح أن المنتج ليس به عيب يتحمل العميل كامل تكاليف الشحن.
  • الضمان يشمل مدخنات الغاز لمدة سنة ضد العيوب المصنعية.
  • مدة الضمان سنتين:

    • السنة الأولى: ضمان صيانة وقطع.

    • السنة الثانية: ضمان صيانة فقط لا يشمل القطع.

    • ضمان مواقد مكان الشاورما لمدة (3) أشهر فقط.

الحالات التي لا يشملها الضمان:

  • الضمان لا يشمل الإكسسوارات الداخلية والخارجية.

  • الضمان لا يشمل سوء الاستخدام للمنتج والكسور.

  • القطع والمواد الاستهلاكية.

  • سوء النقل وتخزين المنتج.

  • عدم المحافظة على النظافة الدورية للمنتج.

  • الضمان لا يشمل المعدّات في حال استخدام منظم غاز ذو ضغط مرتفع أو تشغيل المعدّات بتيار كهربائي مخالف.

  • الضمان لا يشمل المعدات في حال حدوث خلطات العجولات بين السرعات من غير إيقاف المعدة مما يؤدي إلى تعطيل الجير بوكس.

  • الضمان لا يشمل سوء استخدام الغاز أو المياه المالحة.

  • الضمان لا يشمل سوء الاستخدام في حالة استخدام منظم غاز مخالف أو تسريبات الغاز السائل من المعدة، وأي صيانة خارجية لصمامات الغاز.

  • الضمان لا يشمل الأضرار الناجمة عن سوء الاستخدام للمصابيح الداخلية والمصابيح الحرارية وهيترات التسخين.

  • الضمان لا يشمل الأضرار الناتجة عن سوء الاستخدام للمعدات الكهربائية.

  • الضمان لا يشمل عدم الالتزام بالتنظيف الدوري للمكثف والمروحة الخارجية والفلتر.

  • في حال عدم التزام بالنظافة الدورية لمدة كل (3 أشهر) المروحة الخارجية – المكثف – الفلتر (مما قد يتسبب بأعطال للمنتج).